الإستفسارات 54902 اذا حطيت جوالي وضع الطيران وفتحت نص المحادثه ورجعت شغلت الجوال هل يوضح للطرف الاخر علامة < ? اذا كان محمل سناب بلس اللي من السناب نوع الجهاز: . اصدار الجهاز: . هل الجهاز يحتوي على جيلبريك؟: لا الجواب: هلابك اذا كان داخل السناب هو يبين عنده تمت الإجابة منذ 3 سنوات الإجابة من: احمد بن فليح _______لا تنسى تقييمي: 1 0 الردود على الإجابة: رد الزائر:ادري يبين اذا كان جهازي عالنت ، اقصد اذا وضعت الطيران وفتحت نص المحادثه يعدين فتحت النت هل يوضح اني شفتها ولا لا < ? منذ 3 سنوات رد المشرف:لا، لن يوضح ذلك منذ 3 سنوات
ادري يبين اذا كان جهازي عالنت ، اقصد اذا وضعت الطيران وفتحت نص المحادثه يعدين فتحت النت هل يوضح اني شفتها ولا لا < ?
منذ 3 سنوات
لا، لن يوضح ذلك
منذ 3 سنوات