الإستفسارات 56551 قطعه ايرتاق الجيل الجديد متى بتنزل؟ نوع الجهاز: ايفون اصدار الجهاز: 18 هل الجهاز يحتوي على جيلبريك؟: لا الجواب: يُتوقع أن يتم إطلاق قطة آيرتاغ الجيل الجديد (AirTag 2) في منتصف عام 2025 في شهر يونيو الحالي ان شاء الله تمت الإجابة منذ سنة الإجابة من: معاذ ماجد _______لا تنسى تقييمي: 0 0