56927 ظهرت اعلى الجوال علامة المايك والنقطة البرتقالية لهم كم يوم في الجوال وفي الايباد اعدت تشغيل الجهاز كذا مرة واقفلت خيار الوصول الى المايك لجميع التطبيقات ولا زالت ظاهرة في الجهازين

نوع الجهاز: ايفون برو17 واي باد الجيل الرابع
اصدار الجهاز: احدث اصدار
هل الجهاز يحتوي على جيلبريك؟: لا
صورة توضيحية للسؤال:

الجواب:
يوجد اكثر من حل لازم تشيكك عليهم جميعا :
- إيقاف ميزة "الاختصارات الصوتية
- إيقاف ميزة "التعرف على الأصوات
- التحقق من ميزة "الاستماع الدائم لـ Siri
اسحب الشاشة من الأعلى لفتح مركز التحكم (Control Center).انظر إلى أعلى الشاشة؛ سيظهر لك اسم النظام أو الميزة أو التطبيق المسؤول عن استخدام المايكروفون باللون البرتقالي.إذا ظهرت لك كلمة System أو Unknown (غير معروف)، فهذا يؤكد أن السبب هو إحدى ميزات "تسهيلات الاستخدام" المذكورة في الخطوات (1 و 2)
تمت الإجابة منذ 4 أسابيع
الإجابة من: معاذ ماجد
_______
لا تنسى تقييمي:
0 0