الإستفسارات 56938 تعطل عندي الفيس آي دي والضمان انتهى وجميع محلات الجوالات بالشرقيه مايعرفون يصلحونه وش الحل نوع الجهاز: XSMax اصدار الجهاز: قبل الاخير هل الجهاز يحتوي على جيلبريك؟: لا صورة توضيحية للسؤال: الجواب: شوف اقرب فرع لك من مكاتب جرير او الف هم وكلاء شركة ابل في السعودية تمت الإجابة منذ أسبوعين الإجابة من: معاذ ماجد _______لا تنسى تقييمي: 0 0 الردود على الإجابة: رد الزائر:ان شاء الله بحاول مع مكاتب جرير منذ أسبوعين رد المشرف:ان شاءالله بالتوفيق منذ أسبوعين
ان شاء الله بحاول مع مكاتب جرير
منذ أسبوعين
ان شاءالله
بالتوفيق
منذ أسبوعين