56938 تعطل عندي الفيس آي دي والضمان انتهى وجميع محلات الجوالات بالشرقيه مايعرفون يصلحونه وش الحل

نوع الجهاز: XSMax
اصدار الجهاز: قبل الاخير
هل الجهاز يحتوي على جيلبريك؟: لا
صورة توضيحية للسؤال:


الجواب:
شوف اقرب فرع لك من مكاتب جرير او الف هم وكلاء شركة ابل في السعودية
تمت الإجابة منذ أسبوعين
الإجابة من: معاذ ماجد
_______
لا تنسى تقييمي:
0 0
الردود على الإجابة:
رد الزائر:
ان شاء الله بحاول مع مكاتب جرير
منذ أسبوعين
رد المشرف:
ان شاءالله
بالتوفيق
منذ أسبوعين